الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يواجه إمبولي بالدوري الإيطالي

015244-01-08-scaled


ملاعب - يستصيف نادي إمبولي الإيطالي منافسه فريق يوفنتوس، اليوم السبت، على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز خلالها في 13، وتعادل في 8، وخسر 5، فيما بتواجد إمبولي بالمركز 12 برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة.

ويسعى يوفنتوس، بقيادة الإيطالي ماسيمليانو أليغري، للخروج من دوامة التعادلات أمام مضيفه إمبولي، من أجل التمسك بالمركز الرابع، والإبقاء على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن أتالانتا الخامس.

ويأمل أليغري فى إسعاد جماهير "السيدة العجوز" واستعادة أمجاد البطولات والألقاب، بالإضافة إلى المشاركة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن اليوفي في مباراة اليوم لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، وجود كسر مركب في مشط القدم، وفترة التعافي ستكون ثمانية أسابيع، كما سيغيب أيضاً عن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام فياريال الإسباني، عقب إصابته في مباراة الذهاب بين الفريقين.

وتعثر يوفنتوس في الجولة الماضية على أرضه أمام جاره تورينو 1-1، ثم تعادل للمباراة الثالثة توالياً وبنفس النتيجة 1-1، لكن خارج ملعبه ضد فياريال الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما كان صاحب هدف التقدم قبل مرور دقيقة على البداية عبر نجمه الجديد الصربي دوشان فلاهوفيتش.

في المقابل يحاول فريق إمبولي تحقيق الفوز أمام اليوفي، من أجل تحسين وضعه في ترتيب الدوري الإيطالي والابتعاد عن منطقة الصراع في دوامة الهبوط، بالإضافة إلى التقدم في طريق حصد أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.