الجمعة 26-04-2024
ملاعب

يوفنتوس يُعلن نتائج اختبارات فيروس كورونا

5f36969ee89ebf001f04487b


ملاعب - تم إطلاق سراح لاعبي يوفنتوس من العزلة الذاتية بعد سلسلة اختبارات كوفيد-19 التي جاءت جميعها سلبية، حتى أن كريستيانو رونالدو بدأ أساسياً في مباراة البرتغال الودية ضد إسبانيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.
اضافة اعلان


وتم وضع البيانكونيري في العزل الذاتي في فندق J الخاص بالنادي في 3 أكتوبر الماضي بعد اختبارين إيجابيين لموظفي فريق العمل.

وأكد بيان يوفنتوس أن الفحوصات جاءت سلبية فيما يتعلق بالفترة المطلوبة ولذا تم إطلاق سراح لاعبي يوفنتوس لمواصلة عزلهم الذاتي في المنزل.

يوفنتوس خالٍ من فيروس كورونا
يأتي ذلك بعد أن تم إبلاغ الهيئة الصحية المحلية بأن جيانلويجي بوفون وميريه ديميرال قد عادوا إلى منازلهم، بينما غادر خوان كوادرادو ودانيلو وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو للانضمام لمنتخباتهم في فترة التوقف الدولي.

وتم السماح مساء أمس لكلاً من ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني بمغادرة الفندق للانضمام إلى تشكيلة منتخب إيطاليا الذي يستعد لمواجهة بولندا وهولندا في دوري أمم أوروبا يومي 11 أكتوبر و14 أكتوبر القادمين.

وسيتم اختبار لاعبي اليوفي بانتظام من قبل الأطقم الطبية للمنتخبات الوطنية المختلفة، والغريب أن كريستيانو رونالدو لعب مباراة منتخب البرتغال ضد إسبانيا رغم كونه جزءاً من فريق يوفنتوس الذي من المفترض أن يلتزم بالعزلة الذاتية الائتمانية في 3 أكتوبر الماضي.