الخميس 02-05-2024
ملاعب

يوفنتوس يتحدى إنتر ميلان لحسم الصدارة في كلاسيكو الدوري الإيطالي

epa_soccer_2023-04_2023-04-04_2023-04-04-10558929_epa


ملاعب-يترقب عشاق الكرة الإيطالية مواجهة نارية ومثيرة مساء اليوم، الأحد، بين يوفنتوس وإنتر ميلان في كلاسيكو الدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الكالتشيو.
اضافة اعلان

موعد مباراة يوفنتوس والإنتر
 

ويحتضن ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، معقل فريق السيدة العجوز، مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الاردن. ويعتلي الإنتر صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله.
 
بينما يحتل يوفنتوس وصافة الترتيب والمركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الإنتر حيث فاز اليوفي في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي هزيمة وحيدة.
 
ويتسلح يوفنتوس بالملعب والجمهور للفوز على ضيفه إنتر وخطف صدارة ترتيب الدوري الايطالي بفارق نقطة واحدة، بينما سيحاول أبناء المدرب سيميوني إنزاجي تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل للابتعاد بصدارة الكالتشيو.
 
والتقي يوفنتوس والإنتر في 180 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي، حيث فاز يوفنتوس 87 مواجهة بينما فاز إنتر في 48 مواجهة بينما حسم التعادل 45  لقاء وأحرز لاعبو يوفنتوس 258 هدفا، مقابل 207 أهداف لإنتر.
 
وإجمالًا جمعت 263 مباراة يوفنتوس وإنتر بمختلف البطولات، حيث فاز يوفنتوس في 116 مباراة، بينما حقق الإنتر 82 فوزا ، وسيطر التعادل علي 65 مواجهة.
 
ويأتي تشكيل يوفنتوس المتوقع كالتالي:
 
حراسة المرمى : فويتشيك تشيزني
 
الدفاع: دانييلي روجاني - فيديركو جاتي - جيلسون بريمير
 
الوسط : أندريا كامبياسو - ويستون ماكيني - أدريان رابيو - فابيو ميريتي - فيليبي كوستيتش
 
الهجوم: فيديريكو كييزا - مويس كين
 
بينما يأتي التشكيل المتوقع لإنتر ميلان كالتالي: 
 
حراسة المرمى:يان سومر
 
الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان دي فراي - ماتيو دارميان
 
الوسط:فيديريكو دي ماركو - نيكولو باريلا - هاكان تشالهان أوجلو - هنريك مخيتاريان - دينزل دومفرايس
 
الهجوم : ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز