الإثنين 08-03-2021
ملاعب

يوفنتوس والإنتر ،، كلاسيكو لا يقبل التعثر

يوفنتوس-ضد-انتر-ميلان-750x470

ملاعب - وكالات

يحل يوفنتوس ضيفًا علي إنتر ميلان، مساء اليوم الأحد، علي ملعب «سان سيرو»، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإيطالي.

اضافة اعلان

على الرغم من أن سلسلة انتصاراتهم المستمرة لثمانية انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قد انتهت بشكل مفاجئ على يد سامبدوريا في بداية العام، يستعدون الان لواحد من أعظم المواعيد في تقويم «الكالتشيو»، بعد نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين، ويسعي «النيراتزوري» لتحقيق الفوز علي السيدة العجوز للاستمرار في المنافسة مع آي سي ميلان غريمه التقليدي علي لقب الدوري.


وتحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر عن مباراة اليوم وقال: «يوفنتوس يمثل معيارًا للجميع، وهذا أمر لا مفر منه، لقد سيطر على اللعبة في إيطاليا لسنوات».


وأضاف: «لا أرغب في قول من هو المرشح الأقوى.. هناك احترام كبير لفريق يرغب في مواصلة هيمنته، للعام العاشر على التوالي».


حقق البيانكونيري أربعة انتصارات متتالية منذ مطلع العام في الدوري والكأس، بما في ذلك الفوز على ميلان، واستعد لمواجهة إنتر بالفوز علي على ساسولو الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا، بفوزه على جنوي يوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن لم يخسر يوفنتوس في لقاءات الدوري الإيطالي مع إنتر منذ بداية عام 2017، في سلسلة من خمسة انتصارات وتعادلين، ولم يخسر في تسع من آخر 10 مباريات خارج أرضه أمام منافسه في «ديربي إيطاليا»، اللافت للنظر أن خسارة السيدة العجوز الوحيدة في الفترة الأخيرة جاءت في سبتمبر 2016، هزيمة بنتيجة 2-1 أمام إنتر تحت حكم فرانك دي بوير الكارثي.