الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

نفد صبره.. نجم إنتر ميلان يحذر كونتي من مواصلة التهميش

138-235755-inter-milan-eriksen-antonio-conte_700x400

ملاعب - وكالات

 

حذر كريستيان إريكسن لاعب وسط إنتر ميلان، مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي من مواصلة تهميشه وإجلاسه على مقاعد البدلاء طوال الموسم الحالي 2020-2021.

اضافة اعلان

اللاعب الدولي الدنماركي انضم إلى الإنتر في يناير/ كانون ثان الماضي، قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لكنه لم يحظ بفرصة اللعب أساسيا في الكثير من المباريات، إذ تأتي أغلب مشاركاته كبديل.


وفي آخر مباريات الإنتر قبل التوقف الدولي، ظل إريكسن حبيسا لمقاعد البدلاء حتى نهاية مواجهة فريقه ضد لاتسيو، التي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الإيطالي.


وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "صن" البريطانية، قال إريكسن "لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، وآمل بألا يضع المدرب (كونتي) ذلك في حسبانه".


وأكمل: "الموسم لا يزال طويلا، وهناك الكثير من المباريات التي سنخوضها، لذا أتوقع المشاركة، فالجلوس على مقاعد البدلاء ليس جيدا أبدا، ويكون المرء أقل صبرا كلما تقدم في العمر وازدادت خبراته".

 

وأشار لاعب توتنهام السابق إلى التوقعات التي أحاطت بوصوله للنيراتزوري، قائلا: "الناس ظنوا أنني سأحدث الفارق كل مباراة، لكن هذا لم يتم، لذا ينظرون إليّ بأعين مختلفة خاصة أن مستواي تخللته مراحل صعود وهبوط بعد توقف كورونا".


وأتم: "كانت بدايتي مع الإنتر رائعة، لكني أعيش الآن وضعا مختلفا".
ومنذ وصوله إلى ملعب جوزيبي مياتزا، شارك إريكسن في 28 مباراة، بمجموع 1149 دقيقة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أخرى، إذ لم يشارك أساسيا في أكثر من 10 مباريات.