السبت 27-04-2024
ملاعب

ميلان يقترب من ضم لاعب ريال مدريد

brahim-diaz-real-madrid-2019-20_4jz0b3jzrjn91tiax7g7t02wm


ملاعب

أصبح إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة حسب رغبته الشخصية.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن المفاوضات بين الناديين دخلت في مراحلها الأخيرة وخلال أيام قليلة سيتم الاتفاق إذا لم يحدث أي شئ مفاجئ، إذ ينتظر أن تتم الصفقة هذا الأسبوع أو في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.


وأوضحت الصحيفة أن الأمر الأهم كان إقناع اللاعب من أجل إتمام هذه الصفقة، وهو ما حدث بالفعل، وقرر إبراهيم دياز اللعب مع ميلان في الدوري الإيطالي الموسم القادم، ولم يتبقى سوى تفاصيل قليلة بين الناديين وكذلك اللاعب، منها رغبة النادي الإيطالي في وضع بند بأحقية الشراء في عقد اللاعب وهو ما لا يريده الميرنجي، فيما من المتوقع أن يرضخ ميلان في النهاية لرغبة النادي الإسباني لإنهاء الاتفاق.

اضافة اعلان

وحظى اللاعب بعروض من عدد من كل من ريال بيتيس وريال سوسيداد وخيتافي، كما كان محور اهتمام نادي ليستر سيتي الإنجليزي،  إلا أنه يرغب في خوض تحدي إعادة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا بعد أعوام طويلة من الغياب.

وتؤمن إدارة ريال مدريد بأهمية دياز لمستقبل الفريق، فيما يبحث اللاعب عن المشاركة بعد غيابه في معظم مباريات الموسم الماضي، كما يبحث أيضًا عن العودة إلى تمثيل المنتخب الأولمبي الإسباني بعدما ابتعد عنه خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته في المباريات، إذ يأمل في اللعب مع “لارويختا” خلال بطولتي كأس الأمم الأوروبية يورو 2021 ودورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.


ويدرك إبراهيم دياز أن ابتعاده عن المنتخب رغم اعتباره أحد أهم لاعبيه وقادته سينتهي مباشرة بمجرد عودته للعب والتألق مع ميلان، كما يضع أملًا أيضًا على إمكانية استدعائه للمنتخب الأول بقيادة لويس إنريكي، بعدما قام الأخير باستدعاء بعض اللاعبين من جيله.

 

المصدر: as الإسبانية