الجمعة 03-02-2023

ميلان يستضيف الإنتر في ديربي ناري بالدوري الإيطالي الليلة

ميلان


ملاعب - وكالات 

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي، ضيفا ثقيلا على جاره ميلان في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.
اضافة اعلان

 

ميلان ضد الإنتر
ويدخل إنتر ميلان الديربي المرتقب الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، خلف فريقى أتالانتا وروما اللذان يتقاسمان الصدارة برصيد 10 نقاط لكل منهما.

في المقابل، يأتي ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 8 نقاط من 4 مباريات محققا انتصارين بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.

ويسعى الروسونيرى لاستعادة طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.

ميلان ضد الإنتر
بينما انطلق مشوار إنتر ميلا في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.

واستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد أمام كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.