السبت 20-04-2024
ملاعب

مورينيو عقبة جديدة أمام حلم إنتر ميلان

1237407409


ملاعب - وكالات 

يشتعل الصراع على لقب الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة بين الغريمين ميلان وإنتر، ومن خلفهما نابولي، ويبدو أن حسم اللقب سيكون في الأمتار الأخيرة.
اضافة اعلان

ويحتل ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 71 نقطة، بينما يأتي الجار إنتر في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، ونابولي ثالثًا برصيد 66 نقطة، علما بأن إنتر ميلان ونابولي لعبا 32 مباراة فقط، بينما ميلان خاض 33 مباراة.

ويصطدم إنتر ميلان بفريق روما في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر المسابقة، حيث يستضيف الأفاعي ذئاب مدربهم المخضرم السابق جوزيه مورينيو، على ملعب جوزيبي مياتزا، في مواجهة فارقة في الصراع على اللقب.

وينتظر ميلان هدية من مورينيو، بتعطيل إنتر عن اللحاق به في صدارة الكالتشيو، وهو ما يمكن أن يتحقق في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها روما في الفترة الأخيرة.

ويملك روما فرصة ضئيلة للحاق بالمربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يتأخر بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع، ولكن مورينيو لا يعتقد بأن فريقه قادرًا على هذا التحدي، وصرح من قبل بأن يوفنتوس أقوى كثيرًا من أن يفقد أو يفرط في هذا المركز.

ويبدو أنه هذه المرة، سيكون مورينيو ضيفا لا يلقى الترحيب لدى جماهير إنتر ميلان، حيث لا ترغب الجماهير في أي تعثر خلال تلك المرحلة الحرجة من الصراع على اللقب.