الخميس 25-04-2024
ملاعب

مهاجم يوفنتوس الجديد يصل لخوض الفحوصات الطبية

Arkadiusz-Milik-Poland


ملاعب - أصبح يوفنتوس مستعداً لضم رأس الحربة البولندي أركاديوش ميليك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون البديل رقم 1 للمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.




وأراد اليوفي ومدربه أليجري وجود لاعب قادر على أن يلعب في مكان فلاهوفيتش في بعض الأحيان إلى جانب وجود مويس كين كخيارات مختلفة في الخط الأمامي.


والتقطت الكاميرات صوراً لنجم نابولي ودورتموند السابق أثناء وصوله إلى مطار كاسيل وسيقوم اللاعب الآن بالفحوصات الطبية المعتادة قبل توقيع عقده الذي سيلزمه بالبيانكونيري للموسم الجديد.







ميليك يصل لتوقيع العقد مع يوفنتوس
وذكرت المصادر بأن نادي السيدة العجوز سيكون لديه خيار لشراء اللاعب في نهاية الموسم في يونيو 2023 من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.
أخبار متعلقة





وكان ميليلك قد انتقل من نابولي إلى أولمبيك مارسيليا في يناير 2021 على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً مع بند إلزامي بشراء عقده عند نهاية الإعارة، وسجل ميليك مع مارسيليا ما مجموعه 20 هدفاً في 37 مباراة.

اضافة اعلان
 


ومع وصول ميليك وإمكانية وصول باريديس لتعزيز خط الوسط من باريس سان جيرمان، فإن يوفنتوس سيحاول تخفيف التخمة في بعض المراكز، ويضع بعض اللاعبين ضمن لائحة الانتقال مثل دينيس زكريا، بالإضافة إلى العمل على بيع آرتور ميلو وحتى يمكن لمويس كين أن يغادر مع إعارة فاجيولي و روفيلا.