الأربعاء 08-02-2023

مفاجأة حول راتب لوكاكو في إنتر

5947ced4-18c3-463d-8c70-4c9b68c1da83


ملاعب - وكالات

كشف سيباستيان ليدور، محامي البلجيكي روميلو لوكاكو، المهاجم المنضم حديثا إلى صفوف إنتر ميلان، بعض المفاجآت حول صفقة عودة اللاعب إلى النيراتزوري.

وعاد لوكاكو إلى إنتر، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد موسم واحد فقط من رحيله عن الفريق، متجهًا إلى تشيلسي، مقابل 113 مليون يورو.

وقال ليدور في تصريحات لصحيفة "لافينير" البلجيكية: "لقد فضل لوكاكو عدم تورط وكيل أعماله باستوريلو في هذه العملية، نظرا لصلاته الوثيقة مع إدارة تشيلسي السابقة".

وأضاف "روميلو لم يتخذ قرارا بعد بشأن مستقبله مع وكيله، لكنه لا يريد أن يحدث خطر تضارب المصالح في واحدة من أصعب العمليات والصفقات في كرة القدم".

اضافة اعلان
 

وواصل ليدور "لقد قمت بعدة رحلات بين ميلان ولندن بين شهري مايو/آيار ويونيو/حزيران، ومن ناحية أخرى، كان لدي اتصال مباشر مع روميلو، ذهبت لرؤيته قبل مغادرته لقضاء إجازته، هناك شفافية تامة، إنه يتحكم في الموقف".

وزاد "خلال صفقة انتقال لوكاكو لتشيلسي بالعام الماضي، كانت العلاقات بين الإدارة السابقة لتشيلسي وإدارة إنتر متوترة للغاية، دون تغيير الملكية في تشيلسي كنت أشك بشدة في إمكانية إجراء هذه العملية".

واختتم "لقد قرأت أن لوكاكو خفض من راتبه بمقدار الثلث أو النصف، لكن هذا ليس صحيحا، أريد أن أؤكد أنه سيكون اللاعب الأعلى أجرا بالدوري الإيطالي، الأطراف الثلاثة قدموا تنازلات ذكية، وكانت مهمتنا هي الحصول على أفضل صفقة ممكنة لعميلي وليس لتشيلسي أو إنتر، لأن روميلو هو من يدفع لنا".