السبت 20-04-2024
ملاعب

مدافع آرسنال على أعتاب العودة إلى إيطاليا

0b832745db708f74bbcb380a4afd7fe181f70a1f


ملاعب - وكالات

يقترب مدافع آرسنال بابلو ماري، من الانتقال إلى مونزا الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي، وفقا لما أكدته تقارير صحفية يوم الأربعاء.
اضافة اعلان

ويحرص قلب الدفاع الإسباني البالغ من العمر 28 سنة، على العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة إلى أودينيزي، الذي لم يكن يملك خيار شراء خدمات اللاعب ضمن الصفقة.

وما يزال أودينيزي حريصًا على التعاقد مع ماري، لكن مونزا تصدر الآن لائحة المهتمين بخدمات المدافع.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن النادي المملوك لسيلفيو برلسكوني، يتطلع خلال الساعات الـ48 المقبلة، إلى الانتهاء من صفقة استعارة ماري، مع وجود خيار شراء عقده بنهاية الموسم، وهو شرط سيدخل حيز التنفيذ، إذا تجنب مونزا الهبوط هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن هيلاس فيرونا مهتم أيضًا بقلب دفاع فلامنجو السابق، الذي قيل أيضًا إنه رفض الانتقال إلى فنربخشة تحت قيادة مدربه السابق خورخي جيسوس في الأسبوع الماضي.

وما يزال أمام ماري عامين في عقده مع آرسنال، وهو الذي ضم ماري إلى الفريق اللندني في صفقة إعارة أولية من نادي فلامنجو البرازيلي في يناير/كانون الثاني 2020، قبل أن يصبح الانتقال دائمًا في صيف ذلك العام.

وشارك ماري في 19 مباراة بجميع المسابقات مع آرسنال، وسجل مرة واحدة فقط في الفوز 4-1 على رابيد فيينا، ضمن منافسات  الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ثم ذهب على سبيل الإعارة إلى أودينيزي في يناير/كانون الثاني، حيث شارك في 15 مباراة بالدوري الإيطالي وسجل هدفين.