الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يهدد بقاء رابيو في يوفنتوس

afp_20230426_20230426-afp_33dw9le_afp (1)


ملاعب - دخل مانشستر يونايتد، على خط التفاوض مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط يوفنتوس، في محاولة لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي.
اضافة اعلان
 
ومن المقرر أن ينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس بنهاية شهر يونيو/حزيران الجاري، ليصبح لاعبا حرا، فيما لم يقرر اللاعب حتى الآن عما إذا كان سيبقى لاعبا للبيانكونيري أم سيغادر النادي.
 
وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس ينتظر الحصول على قرار من رابيو بشأن تجديد عقده مع النادي، لافتة إلى أن اللاعب وعد بالرد خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
وأضافت أن مانشستر يونايتد اقتحم المفاوضات وبدء محاولاته في إقناع رابيو بالانضمام لصفوفه، وهو ما زاد الأمر تعقيدا على السيدة العجوز، خاصة وأن عرض اليونايتد جعل اللاعب يتردد في قراره.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر عرض على رابيو نفس الراتب الذي قدمه يوفنتوس لكن باتفاقية متعددة السنوات، وهو ما جعل اللاعب يشعر بالإغراء نظرا للعب في الدوري الإنجليزي والاستمرار في اللعب بدوري أبطال أوروبا.
 
ومن جانبها، قالت الصحيفة إنه في حال قرر رابيو الرحيل، فإن يوفنتوس يضع عينه على التعاقد مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط لاتسيو، لافتة إلى أن القيمة المطلوبة فيه من نادي العاصمة لا تزال مرتفعة للغاية.
 
ويريد لاتسيو الحصول على 40 مليون يورو للسماح برحيل سافيتش، وهو ما يعد أمرا صعبا على يوفنتوس.