الخميس 06-10-2022
ملاعب

لوكاكو يكشف سبب عودته لإنتر ميلان

269035


ملاعب - وكالات 

كشف روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، عن سبب مغادرته النيراتزوري والانضمام لصفوف تشيلسي في الصيف الماضي، مشددا على أنه قضى موسما صعبا بالبلوز، وهو ما دفعه للعودة إلى إنتر.
اضافة اعلان

وقال لوكاكو في حواره مع شبكة "DAZN": "أول من علم بعودتي هو لاوتارو، كان أول من تحدثت معه ثم ديماركو وباستوني وبعد ذلك بقية اللاعبين".

وأضاف "الموسم الذي لعبته مع تشيلسي منحني حافزا إضافيا لكي أؤدي بشكل أفضل، أعتقد أنه خلال هذا العام الجميع نسوا ما يمكنني فعله على أرض الملعب، هذا هو نوع من الغضب الذي بداخلي، وأيضا هناك غضب بالفريق لأنه لم يفز باللقب في الموسم الماضي، معا هذا الموسم نأمل أن نظهر أفضل ونفوز بالبطولات".

وعما سار بشكل خاطئ في انتقاله لتشيلسي، علق المهاجم "العديد من الأشياء، كنت أريد الانتقام في تشيلسي لأنني عندما كنت صغيرا كان هو فريقي لمدة 11 عاما، وكانت لدي الفرصة للعودة وكنت أعتقد أنني سأكون بطل الرواية".

وأردف "في مارس/أذار عندما سمعت أن هناك فرصة للعودة لإنتر، لم أقل أي شيء، لكن مع اقتراب نهاية الموسم قمنا بعمل جيد مع النادي وتمكنت من العودة للإنتر".

وزاد "بعد المباراة الأخيرة مع تشيلسي فكرت في وضعي. لقد رأيت أنه كلاعب مع إنتر سألعب جيدا ، كان الموسم في تشيلسي صعبا بالنسبة لي. لم يكن لدي أي شك، ولهذا السبب اتخذت قرار العودة إلى هنا".

وعما تغير بالفريق منذ رحيله لإنجلترا، قال لوكاكو: "اللاعبون لديهم رغبة أكبر في الفوز، كل مباراة هي حياة أو موت وأنا أحب ذلك، نحن بحاجة إلى هذا، هذا الفريق أكثر اتحادا من قبل، نريد الفوز بكل مباراة، نريد أن نكون تنافسيين، ونحن نعلم أنه معا يمكننا صنع الفارق من أجل الفريق".

وواصل "أخبرت لاوتارو أن عليه فعل المزيد، لقد أخبرنا بعضنا البعض أن علينا تقديم المزيد أكثر مما فعلنا سابقا، إذا أردنا تحقيق أهداف الفريق، علينا تقديم المزيد لأن الفرق الأخرى أصبحت قوية".