الجمعة 03-02-2023

كيف دخلت الكرة للشباك؟.. حكم يحتسب هدفا غريبا في إيطاليا (فيديو)

63beec9e42360433c13e8144


ملاعب - كان من حق لاعبي فريق نويكاتارو المنافس بالدرجة السابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم الشعور بالظلم بعدما احتسب الحكم هدفا غريبا ومثيرا للجدل ضدهم دون أن تدخل الكرة الشباك.

وفي مواجهة فريق كاستيلانا 1928، أرسل أحد لاعبي الأخير، تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عبر منطقة الجزاء تابعها زميل له في الشباك الخلفية للمرمى لتستقر خارج الملعب.

اضافة اعلان

 

وقد شوهد اللاعب الذي سدد الكرة في الشباك الجانبية للمرمى وهو يرفع يده متحسرا على تضييع الفرصة، لكن الحكم فاجأ الجميع بإعلانه أن الكرة دخلت الشباك وبالتالي احتساب الهدف لمصلحة كاستيلانا 1928. 

 

وبعد قرار الحكم، انطلق لاعبو كاستيلانا للاحتفال بهدف يعلمون أنه لم يسجل أصلا، بينما أحاط لاعبو فريق نويكاتارو بالحكم للتعبير عن احتجاجهم على "القرار الغريب".
وتابع عشاق كرة القدم اللقطة والهدف عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لكنهم اختاروا تسليط الضوء على احتفالات فريق كاستيلانا.
وقال أحد المستخدمين "الجرأة للاحتفال بذلك، لا فكرة عما شاهده الحكم أيضا، حتى لو بدا الأمر من زاويته، لا أستطيع أن أفهم كيف كان لا يزال يعتقد أنه كان هدفا بعد أن رأى الكرة ترتد بعيدا".
وعلق مشجع آخر قائلا: "لابد أن الحكم كان يعلم أنه كان مخطئا عندما شاهد اللاعب الذي سدد الكرة لا يحتفل ولديه فريق كامل في وجهه يقول إن الكرة لم تدخل المرمى".
 وعلق مشجع آخر ساخرا: "لا شيء على الإطلاق، إن الاحتفال بهذا القدر من التهويل أمر غير محترم للغاية".