الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

كلاسيكو ناري بين ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

100-005856-milan-juventus-serie-calcio_700x400


ملاعب - يستضيف فريق ميلان نظيره يوفنتوس  في كلاسيكو إيطالي ناري اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي 2022-2023.
اضافة اعلان
 موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس
مباراة ميلان ضد يوفنتوس تقام في السادسة مساء اليوم السبت 8 أكتوبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو" معقل إيه سي ميلان، على أن تذاع المباراة عبر قناة ة AD SPORTS Premium 1 
ويسعى ميلان للفوز بالكلاسيكو اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام فريق تشيلسي بثلاثية نظيفة فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة، ويبحث عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم للتقدم نحو مراكز الصدارة.

كلاسيكو ميلان ضد يوفنتوس الأبرز داخل إيطاليا، نظرا لتاريخ الكبيرين الحافل بالبطولات، إلا أن "البيج ميلان" حامل اللقب لا يجد نفسه فى وضعية مريحة للمنافسة بالشكل المرضي هذا الموسم ويأمل العودة عبر بوابة اليوفي.
 
بينما يخوض اليوفي مباراته أمام ميلان منتشيا بتحقيق انتصاره الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب مكابي  3-1، في المباراة التي جرت بينهما  ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2022 – 2023.
ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 13 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة، ويريد حصد 3 نقاط جديدة على حساب الروسونيري لتحسين موقعه في جدول الترتيب.