الخميس 29-07-2021
ملاعب

كريستيانو رونالدو يُواصل ممارسة عادته المفضلة

arabstoday-رونالدو

ملاعب - وكالات

 

تمكن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، من هز شباك سامبدوريا خلال المباراة التي فاز فيها البيانكونيري بثلاثية نظيفة، مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

وهذا هو الفوز الأول الذي يُحققه يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد أندريا بيرلو، والذي تولى قيادة الجهاز الفني خلال الصيف الحالي خلفاً للإيطالي ماوريسيو ساري والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


وجاء هدف كريستيانو رونالدو في هذه المباراة، بالدقيقة 88، وذلك عندما تلقى النجم البرتغالي كرة على يمين منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك حارس سامبدوريا، معلناً عن تقدم يوفنتوس بالهدف الثالث.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن كريستيانو رونالدو تمكن من التسجيل في 19 موسم على التوالي، وجاءت أهدافه في 4 دوريات مختلفة، وهي البرتغالي والإنجليزي والإسباني والإيطالي.

اضافة اعلان


وهذا هو الهدف رقم 21 الذي يسجله كريستيانو رونالدو في مسابقة الدوري الإيطالي خلال العام الجاري (2020)، مع العلم أنه قدم أيضاً 4 تمريرات حاسمة لزملائه في 19 مباراة بنفس السنة.


وفي سياق آخر، قالت نفس الشبكة، إن يوفنتوس انتصر في مباراته الافتتاحية في كل موسم من مواسم الدوري الإيطالي الـ5 الأخيرة، وهي أطول سلسلة بين الأندية الحالية في البطولة.