الجمعة 26-04-2024
ملاعب

فيروس كورونا في يوفنتوس من جديد

juventus-napoli-celebrating_aousrjszmzh01f1xaq1kfpg49


ملاعب - وكالات 

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي دخول فريقه في عزل صحي وقائي عقب إصابة عاملين  بفيروس كورونا، ليعود كوفيد-19 لطرق أبواب السيدة العجوز مجددًا.


وكان كل من دانييلي روجاني وباولو ديبالا ولاعب الفريق السابق بليس ماتويدي قد أصيبوا بفيروس كورونا في وقت سابق، قبل أن يعود الفيروس ليضرب النادي من جديد مؤخرًا.

ويأتي دخول الفريق في حالة عزل قبل مباراته، المقررة غدًا الأحد، في الدوري الإيطالي أمام نظيره نابولي، الذي يعاني بدوره من إصابة لاعبين من صفوفه بالفيروس هما بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس.

اضافة اعلان

وأوضح يوفنتوس في بيان نشره على موقعه الرسمي أن المصابين ليسا من أعضاء الجهازين الفني أو الطبي، لكن طبقًا للقواعد والبروتوكول فقد دخل الفريق بأكمله في هذه اللحظة العزل، مشيرًا إلى أن إجراءات العزل سيسمح خلالها لجميع أعضاء الفريق الذين جاءت نتيجتهم سلبية بالاستمرار في التدريبات الاعتيادية وكذلك المباريات، دون السماح لهم بالتواصل مع أي شخص خارج المجموعة، فيما أكد النادي على تواصله الدائم مع السلطات الصحية المعنية.

وكان نادي أتالانتا قد أعلن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا، اليوم السبت، في الوقت الذي يعاني فيه نادي جنوى من إصابة 17 لاعبًا و5 من أعضاء الأجهزة بالفيروس.