الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

ساسولو يصعق إنتر ميلان في الكالتشيو

FMD-JQAXoAcIUKe


ملاعب - وكالات 

قط إنتر ميلان أمام ضيفه ساسولو بشكل مفاجئ (2-0)، امس الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وسجل جياكومو راسبادوري وجيانلوكا ساكاماكا هدفي ساسولو، في الدقيقتين 8 و26.

بهذا الفوز، رفع ساسولو رصيده إلى 33 نقطة، في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد إنتر عند 54 نقطة، في المركز الثاني.

وجاءت الخطورة في البداية من جانب ساسولو، حيث نجح بيراردي في افتكاك الكرة من كالهانوجلو في منتصف الملعب، قبل أن تصل إلى راسبادوري الذي أطلق تسديدة أرضية، تعامل معها الحارس هاندانوفيتش بشكل سيئ، لتمر من بين يديه إلى داخل الشباك، في الدقيقة الثامنة.

اضافة اعلان
 

وضاعف ساكاماكا النتيجة لساسولو في الدقيقة 26، بعد عرضية متقنة من جهة اليسار، ارتقى لها وحيدًا أمام المرمى، ليضعها برأسية ضربت القائم وسكنت الشباك.

وتألق كونسيلي وحرم إنتر من فرصة تقليص النتيجة، بالدقيقة 30، بعد ركنية نفذها هاكان وقابلها سكرينيار برأسية، لكن الحارس أبعدها بأطراف أصابعه.

وأجرى مدرب النيراتزوري، سيموني إنزاجي، أول تبديلاته مع بداية الشوط الثاني، بخروج كل من دارميان وجاليارديني، ليدفع بدومفريس ودجيكو بدلا منهما، في محاولة للزيادة الهجومية وتعديل النتيجة.

وأضاع البديل دجيكو فرصة تقليص الفارق، في الدقيقة 58، بعدما انفرد بمرمى ساسولو إثر تمريرة طولية من بيريسيتش، ليسددها البوسني باتجاه الشباك، لولا براعة الحارس كونسيلي الذي أبعد الكرة عن مرماه.

 

واستمرت رعونة مهاجمي إنتر، حيث أضاع لاوتارو هدفا محققا، عندما فشل في تسديد الكرة في الشباك الخالية.

وذلك بعدما مرر بيريسيتش عرضية أرضية، في ظل خروج الحارس، لكن دجيكو ثم لاوتارو فشلا في تحويلها لهدف.

وكاد راسبادوري أن يسجل الهدف الثالث لساسولو، بالدقيقة 79، بعدما وصلته الكرة من خطأ من مدافعي إنتر، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة حاول الحارس هاندانوفيتش إبعادها بأطراف أصابعه، لكنها كانت في طريقها للشباك، لولا دي أمبروزيو الذي أبعدها.

وسجل دي فري هدفا لإنتر في الدقيقة 90+3، إثر كرة عرضية، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، ليقرر إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على ديماركو، في بداية اللعبة.