الأحد 05-02-2023

رونالدو يعتذر لجماهير يوفنتوس بعد الهزيمة القاسية

Ep3tzDlXMAEV91-


ملاعب - قدم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، اعتذار لجماهير السيدة العجوز، بعد الهزيمة القاسية مساء أمس في منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، وتعد الخسارة الأولى للفريق هذا الموسم.
اضافة اعلان

وسقط يوفنتوس أمام نظيره فيورنتينا، مساء أمس بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على ملعب أليانز ستاديوم، وبهذه الهزيمة يصل إلى النقطة الـ24 في المركز الرابع من ترتيب الجدول.
 
ونشر كريستيانو رونالدو، صورة له داخل الملعب، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "بالأمس، مع الأداء الضعيف والنتيجة بعيدة كل البعد عن القبول، أغلقنا ألعابنا المجدولة لعام 2020، وهو عام خاص من نواحٍ عديدة".

وأضاف: "الملاعب الفارغة وبروتوكولات COVID والألعاب المؤجلة والتوقف الطويل والتقويم الضيق للغاية".

تعليق غاضب من بيرلو ضد نجوم يوفنتوس بعد فضيحة فيورنتينا القاسية
وتابع: "لكن هذا ليس عذرا لأي شيء، نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نعطي المزيد من أنفسنا، من أجل اللعب بشكل أفضل والفوز بطريقة أكثر اتساقًا، نحن يوفنتوس! وببساطة لا يمكننا قبول أي شيء أقل من التميز على أرض الملعب!".

وواصل: "آمل أن يساعدنا هذا التوقف القصير في العودة أقوى وأكثر اتحادًا من أي وقت مضى، لأن الموسم لا يزال بعيدًا عن الانتهاء وفي النهاية نعتقد أننا سنحتفل مرة أخرى".

واختتم رونالدو، رسالته قائلًا: "نثق بنا، وثق بفريقنا بقدر ما نثق بك، وسنقوم بالتنفيذ!".