الجمعة 19-04-2024
ملاعب

روما يواصل إهدار النقاط

جانب-من-مباراة-روما-وساسولو


ملاعب - وكالات

سقط روما في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ساسولو خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “الأوليمبيكو”، خلال الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

وواصل روما عروضه المخيبة للآمال في الموسم الحالي، حيث تعثر للمباراة الثانية على التوالي بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نابولي، علماً أنه حقق 5 انتصارات فقط منذ بداية الموسم.

واستحق ذئاب العاصمة الانتصار في مباراة اليوم بالنسبة لعدد الفرص التي خلقوها على مرمى الخصم، حيث أطلقوا 16 تسديدة، واحدة منها جاءت بين الخشبات الثلاث، بينما لم يسدد ساسولو سوى 4 تسديدات فقط طوال المباراة.

اضافة اعلان
 
واعتمد روما على السرعة لمحاولة اختراق دفاعات ساسولو، ولو كان موفقاً لتمكن من التسجيل في أكثر من مناسبة، لاسيما وأنه أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد بيدرو رودريجيز، بينما واصل الضيوف اللعب بأسلوبهم المعتاد مؤخراً، حيث تحكموا بالكرة بنسبة 57% مستغلين النقص العددي، لكن دون تشكيل خطورة تذكر.


ورفع روما رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 18 وصعد إلى المركز الخامس في سلم الترتيب، كما رفع ساسولو رصيده هو الآخر إلى 19 نقطة وظل في المركز الرابع.


وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت، انتهت مباراة بارما ومضيفه بينفينتو بالتعادل السلبي أيضاً، ليهدر الفريقين فرصة اقتناص النقاط الثلاث التي كانت ستجعلهم يصعدون إلى القسم الأول من سلم الترتيب.