الجمعة 19-04-2024
ملاعب

رئيس الاتحاد الإيطالي: ضم رونالدو لم ينفع يوفنتوس

192161


ملاعب - وكالات 

 

يعتقد جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أن قرار يوفنتوس بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في عام 2018، كان خطوة سيئة من السيدة العجوز.
اضافة اعلان

وانضم رونالدو لليوفي في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو تقريبا، لكنه قضى 3 مواسم فقط ورحل قبل أن يكمل عقده مع اليوفي بعام واحد، لينضم إلى مانشستر يونايتد، بعدما فشل في قيادة الفريق الإيطالي للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال جرافينا في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "التوقيع مع رونالدو لم يكن خطوة جيدة للنادي، كانت مفيدة لكرة القدم الإيطالية، لكني لا أعتقد أنها كانت عملية إيجابية ليوفنتوس".

وبخصوص الوضع الاقتصادي لأندية الكالتشيو، علق جابرييل "لسنا في مرحلة الإفلاس، نحن نواجه نفس المشكلات التي تواجهها البلدان الأوروبية الأخرى".

وأضاف "في الوقت الحالي، نواجه صعوبات كبيرة سببها وباء كورونا، ومع ذلك، فكرة القدم الإيطالية جذابة ولها سحر استثنائي مقارنة بالدول الأخرى، لكن لم يتم تطويرها بالشكل الذي تستحقه".

وزاد "استضافة يورو 2028؟ لدي أحلام وأحاول تحقيقها، أعتقد أنني أدركت بالفعل بعضا منها، وآمل أن أحقق هذا الحلم لصالح الكرة الإيطالية".