الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

حكيمي يكشف سبب عدم عودته إلى ريال مدريد

6247D71E39085

ملاعب - وكالات

 

كشف الدولي أشرف حكيمي، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن سبب عدم عودته إلى ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

اضافة اعلان
 

وخرج المغربي أشرف حكيمي، من فريق ريال مدريد في صيف 2020، متجهًا إلى إنتر ميلان، ووقع عقد مع حامل لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى عام 2025.

وأكد أشرف حكيمي، في تصريحات لشبكة "أوندا سيرو" الإسبانية، أنه خلال الفترة الماضية، أتاتيحت له الفرصة العودة إلى ريال مدريد، ولكن السر بسبب الخسائر المالية نتيجة فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف المدافع المغربي، في تصريحاته، قائلًا: "كونتي مدرب إنتر، أخبرني أنه كان قريبًا من تدريب ريال مدريد ذات مرة، ولكن بعد ذلك انهارت المفاوضات".

وبسؤاله هل كنت ستكون مهمًا ضد تشيلسي في حال استمرارك مع ريال مدريد؟، ليرد قائلًا: "أليس لديهم أودريوزولا، هو الشخص المناسب لمباراة اليوم".

 

واختتم أشرف حكيمي حديثه بالتعليق على تتويج إنتر ميلان بالدوري الإيطالي هذا الموسم، قائلًا: "إنتر قدم مشروعا رائعا للفوز بالدوري، وأنا فخور جدا لأنني تمكنت من المساعدة في صنع التاريخ مع النادي".


والجدير بالذكر نجح فريق إنتر ميلان الإيطالي، الأحد الماضي، رسميًا في التتويج ببطولة الدوري الممتاز، تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي، لموسم "2020 -2021"، لأول مرة منذ عام 2010.