الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

حسم مصير مباراة يوفنتوس ونابولي والكشف عن موعد قرار هام

EjfVDfBXsAAEdJF

ملاعب - وكالات 

 

ألغيت مباراة القمة بين يوفنتوس ونابولي التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد لعد حضور الفريق الأزرق لملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإيطالي.

نابولي لم يسافر إلى مدينة تورينو لإصابة 3 من أفراده بفيروس كورونا المستجد وزعم أن السلطات المحلية منعت بعثة الفريق من السفر، وطالبتهم بالعزل الأحترازي.

وطلب الأزرق تأجيل مباراته أمام يوفنتوس واستند في طلبه على أن الفريق لا يمكنه السفر إلى تورينو لأن هذا سوف يوقعه في فخ ارتكاب جريمة.

لكن رابطة الدورى الإيطالى أعلنت عبر موقعها الرسمي، عدم تأجيل مواجهة يوفنتوس ضد نابولى، بالرغم من تعثر الأخير فى الوصول إلى مدينة تورينو .

ولأن البروتوكول الطبي الذي تستخدمه رابطة الكالتشيو هو نفسه الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا لا يزال ساريًا ، لذلك إذا كان بإمكان نابولي أن يحضر مع 13 لاعبًا بما في ذلك حارس مرمى واحد على الأقل ، فمن الممكن أن تستمر المباراة . 

فقط بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس كانت نتائج الاختبارات إيجابية داخل تشكيلة نابولي . 

حكم اللقاء دانييلي دوفيري انتظر حتى انتهاء المهلة القانوينة ( 45 دقيقة) لحضور نادي نابولي ، الذي لم يغادر لخوض المباراة ، ليعلن رسمياً عدم إقامة اللقاء لعدم حضور المنافس، وسيغادر يوفنتوس أرض الملعب . 

ومن المقرر أن تصدر رابطة الدوري الإيطالي القرار النهائي الخاص بالمباراة يوم الإثنين .