الأحد 05-05-2024
ملاعب

تصريح ناري من كونتي عن اقتراب الإنتر من لقب الدوري الإيطالي

1-1256067


ملاعب - وكالات

 

عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق إنترميلان، عن سعادته بالفوز الهام الذي حققه النيراتزوري على حساب بولونيا، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي

اضافة اعلان
 

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ريناتو دالارا قد انتهت لصالح الضيوف بفضل هدفه سجله الهداف البلجيكي روميلو لوكامو في الدقيقة 31.


وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن كونتي لم يُخفي ابتسامته بعد سؤاله عن اقتراب حسم حلم السكوديتو، وأجاب على السؤال بشأن اللقب قائلاً :”سيكون من الرائع إنهاء الموسم الذي لم يكن سهلاً على الجميع بالتتويج ببطولة”.

 

وتابع قائلاً :”كُنا قريبين الموسم الماضي بالتأهل لنهائي الدوري الأوروبي، ولكن في هذه المرة أعتقد أننا ربما سنصل إلى ذلك”.

 

ورفض كونتي اعتبار عناقه مع مُدير الفريق جابرييلي أوريالي  احتفالاً باللقب الذي أصبح يلوح في الأفق، وعلق على ذلك :”لا، ذلك لا يُمكن أن يكون احتفالاً بالسكوديتو، علينا أن نحصد ذلك على أرض الملعب، ونحتاج أن يكون ذلك مؤكداً حسابياً “، وتابع كونتي :”هناك لايزال 10 مُباريات لنا، و9 مُباريات للآخرين، وهناك ما بين 27 و 30 نقطة للعب عليها”.

 

ويحتل إنترميلان المركز الأول برصيد 68 نقطة، وذلك بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب مُلاحقيه جاره وغريمه التقليدي أيه سي ميلان الذي يأتي ثانياً برصيد 60 نقطة.