الجمعة 03-02-2023

تصريح غاضب من إبراهيموفيتش بعد تعادل ميلان في الدوري الإيطالي

1-1378685


ملاعب - وكالات

 

 

عبر زلاتان إبراهيموفيتش، نجم أيه سي ميلان الإيطالي، عن غضبه بسبب نتيجة التعادل لفريقه أمام هيلاس فيرونا، في إطار مُباريات الدوري الإيطالي.


ونجح ميلان في إدراك التعادل بعد التأخر بهدفين لصالح الضيوف، حيث بدأ فيرونا المُباراة قوياً بهدفين سجلهما أنتونين باراك في الدقيقة 6، قبل أن يُسجل دافيد كالاباريا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19.


 قبل أن يتدارك الروسونيري النتيجة بفضل هدفين سجلهما جيانجياكومو مجناني في الدقيقة 27 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن ينجح إبراهيموفيتش في إحراز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.


وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا غاضب، بوضوح لأن التعادل ليس نتيجة جيدة كفاية”، وتابع :”أُتيحت لنا الكثير من الفرص، وأضعت ركلة جزاء، وأعتقد أنني سأترك الركلة التالية لكيسييه”.

اضافة اعلان
 

وأضاف قائد ميلان لحديثه قائلاً :”تلقينا هدفين، وعُدنا بهدفين، نمضي قُدماً ومن المُهم ألا نفقد ثقتنا”، وتابع :”نحن نُريد أن نفوز بكل مُباراة”.


ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة بعد 7 مُباريات، ويتفوق الروسونيري على ساسولو الوصيف الذي يملك 15 نقطة بعد 7 مُباريات.