السبت 20-04-2024
ملاعب

تصريحات مورينيو بعد فوزه الأول رفقة روما الإيطالي

4acef16d301f6d8c2d607794ef4c816b430ff133


ملاعب - وكالات

خاض روما الإيطالي، أولى مبارياته الرسمية تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الخميس، وذلك ضد طرابزون سبور التركي، في ذهاب تحديد المتأهل لمجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

ونجح مورينيو في قيادة فريقه للانتصار في مباراته الأولى (2-1)، ليضع قدمًا في دور مجموعات البطولة في نسختها الأولى، وذلك قبل مواجهة الفريقين بملعب الأولمبيكو، الخميس المقبل.

وتحدث مدرب توتنهام السابق لشبكة سكاي سبورت إيطاليا عقب المباراة، قائلًا "المباراة لم تكن بمستوى دوري المؤتمر، لكنك تشعر أنها أشبه بملحق مؤهل لدوري الأبطال".

وشدد على صعوبة اللقاء، نظرًا لامتلاك طرابزون، مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرات، فضلًا عن الضغط الناتج عن الأجواء الرائعة التي صنعتها جماهير الفريق التركي، على حد قوله.

وأثنى المدرب البرتغالي على صلابة وتوازن فريقه طوال المباراة، مضيفًا "هذا هو الشيء الأهم، رغم المعاناة قليلًا على المستوى البدني بعد العودة من الاستراحة، خاصة الثنائي جوردان فيريتوت وبريان كريستانتي، الذين لم يصلا لكامل جاهزيتهما خلال فترة الإعداد".

ولام مورينيو، على بعض لاعبيه الذين لم يسيروا على الخطة المتفق عليها بشكل كامل، مضيفًا "يساورني القلق إزاء عدم قدرتنا على تسجيل المزيد من الأهداف في اللحظات التي وصلنا فيها لمنطقة الخطر".

وأتم "لا زلت معجبًا بما قدمناه اليوم، وبعد فوزنا يجب أن أتحلى بشعور إيجابي حتى حال عدم تحقيق الانتصار".