السبت 20-04-2024
ملاعب

بيولي: إبراهيموفيتش جاهز للمشاركة أساسياً

20233181394569AG


ملاعب - أعلن المدير الفني لفريق ميلان ستيفانو بيولي، جاهزية النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة أساسياً ضمن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام أودينيزي اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعافى إبراهيموفيتش (41 عاماً)، الذي استدعي ضمن قائمة المنتخب السويدي خلال هذا الأسبوع، من عملية جراحية كبيرة في الركبة وشارك ضمن البدلاء في ثلاث مباريات.

اضافة اعلان
 

والآن أصبح إبراهيموفيتش مرشحاً للمشاركة في التشكيل الأساسي حيث يتعين على ميلان إيجاد الحلول لغياب أوليفيه جيرو بسبب الإيقاف، عن آخر مباراة للفريق قبل فترة التوقف الدولي.
ويعد إبراهيموفيتش أكبر لاعب سناً يشارك مع ميلان في الدوري الإيطالي منذ موسم 1994-1995، ولم يبد بيولي أي شكوك بشأن جاهزيته.
وقال بيولي في تصريحاته للصحافيين اليوم الجمعة: "زلاتان هادئ، يرغب في اللعب والفوز بكل مباراة، يشعر بحال جيد.. يمكن أن يبدأ، والحال كذلك بالنسبة لديفوك أوريغي وأنتي ريبيتش".
وساهم إبراهيموفيتش في تسجيل خمسة أهداف خلال آخر أربع مباريات له أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وتطلع إلى المشاركة في التشكيل الأساسي في مباراة بالدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 23 يناير (كانون الثاني) 2022، حينما شارك أساسياً أمام يوفنتوس.