الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بيع شارة القيادة لكريستيانو رونالدو في المزاد

46453360_303


ملاعب - وكالات

 

بعد أن ألقى قائد منتخب البرتغال “كريستيانو رونالدو” شارة القيادة أرضاً، وذلك تعبيراً عن غضبه لعدم احتساب هدفه ضد صربيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، بيعت شارة القيادة هذه في المزاد مقابل 64 ألف يورو لمساعدة طفل مريض، من دون الافصاح عن هوية الشاري.

اضافة اعلان

ووفقاً لما نقلته وكالة فرانس برس، التقط رجل إطفاء يدعى ديورديي فوكيسيفيتش كان حاضراً في الملعب خلال المباراة شارة رونالدو وتم عرضها في المزاد حتى صباح الجمعة على موقع إلكتروني.

 

وأضافت الوكالة الفرنسية أن فوكيسيفيتش قد اتصل بقناة رياضية إقليمية من أجل طرح شارة قيادة النجم البرتغالي بالمزاد العلني.

 

وارتكزت فكرته على هدف نبيل، وهي المساعدة في تمويل علاج الطفل غافريلو ديوردييفيتش البالغ ستة أشهر والذي يعاني من مرض نادر وهو ضمور العضلات الشوكي يمكن أن يؤدي إلى الشلل أو الموت.

 

حيث لم يحتسب حكم المباراة هدفاً صحيحاً أحرزه كريستيانو في الثواني الأخيرة من مباراة صربيا والبرتغال، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهو ما تسبب في حالة غضب عارمة للدون.

 

وبينما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها، سجّل كريستيانو هدفاً مثيراص للجدل، حيث سدد كرة تجاوزت خط المرمى بشكل واضح، قبل أن يبعدها مدافع صربيا.
ولم يحتسب حكم المباراة هدف رونالدو، وهو ما أثار غضب النجم البرتغالي الذي اعترض بشكل قوي، وتلقى بطاقة صفراء.