الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بونوتشي ينتقد فكرة أليجري بعد الخسارة أمام إنتر

epa_soccer_2023-04_2023-04-26_2023-04-26-10593207_epa


ملاعب - انتقد ليوناردو بونوتشي، مدافع وقائد يوفنتوس، فكرة مدربه ماسيميليانو أليجري، بعد خسارة فرصة لعب نهائي كأس إيطاليا.
اضافة اعلان
 
وتعرض اليوفي للخسارة بهدف دون رد أمام إنتر، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء بملعب جوزيبي مياتزا، بإياب نصف النهائي، ليحجز النيراتزوري بطاقة التأهل للنهائي بعد فوزه (2-1) في مجموع المباراتين.
 
وقال بونوتشي في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "عندما تكون المباراة بين إنتر ويوفنتوس، وتفقد فرصة اللعب في النهائي، يكون الأمر مؤلما دائما".
 
وأضاف "بدأنا المباراة ببطء واستقبلنا هدفا كان ممكنا تجنبه، وكافحنا لخلق فرص تضر بالإنتر لإعادة المواجهة لمسارها الصحيح، لكن لسوء الحظ، هذه هي الطريقة التي سارت بها الأمور، نحتاج لفتح صفحة جديدة وتقديم المزيد".
 
وانتقد بونوتشي استخدام مدربه لفيديريكو كييزا، في مركز المهاجم الصريح، وعن ذلك، قال المدافع "كان يجب أن نقدم أداء أفضل مع الكرة، وبعض الأفكار التي كافحنا من أجل تطبيقها".
 
وزاد "الإنتر كان يتمتع بضغط عال، وفي بعض الأحيان اضطررنا للعب الكرات الطويلة، ومع وجود كييزا كنقطة مرجعية لنا في الهجوم، أصبح من الصعب الإمساك بالكرة".
 
وحول غضبه من قرار استبداله، أوضح ليوناردو: "لقد شعرت ببعض التشنجات وقمت بتحذيرهم لأخذها في اعتبارهم، لكنهم أساءوا الفهم واعتقدوا أنني يجب ان استبدل على الفور.. لم أثر الجدل مطلقا عندما تم تغييري ولن أفعل ذلك أبدا".