الخميس 02-05-2024
ملاعب

بعد اختفاء 5 أيام.. أوسيمين يعود لتدريبات نابولي

afp_20230514_20230514-afp_33f29rn_afp


ملاعب - عاد النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، اليوم الثلاثاء إلى التدرب بشكل طبيعي بعد 5 أيام من التدرب بمفرده بسبب مشكلات بدنية، وسط ضجة داخل جدران النادي الجنوبي بسبب عدم تجديد عقده حتى الآن مع بطل إيطاليا.

اضافة اعلان
 

وبعد اختفائه عن الأنظار خلال الأيام الخمس الماضية، التي تدرب فيها منفردا داخل المنشآت الرياضية، ودون أن يشارك في المباراتين الوديتين الأخيرتين لفريقه ضد جيرونا وأوجسبورج بسبب إصابة في الفخذ، أثار أوسيمين التخوفات بين جماهير نابولي، التي تخشى فقدان أحد اللاعبين الذين كان لهم دور مهم للغاية في موسمه التاريخي الذي توج فيه بثالث ألقابه لـ"السكوديتو".

وجاء مصدر القلق بشأن مستقبل المهاجم النيجيري صاحب الـ24 عاما عندما صرح رئيس النادي، أوريليو دي لورينتيس، قبل عدة أشهر بأن اللاعب جدد عقده، لكن لم يصدر منذ ذلك الحين أي إعلان رسمي أو إشارة تؤكد اتفاق الطرفين.

وكان رئيس نابولي قد صرح وقتها يوم 19 يونيو/حزيران "أقول منذ فترة إن أوسيمين سيبقى. إذا جاء عرض لا يمكن التنازل عنه لنابولي، فسنرى وسنقيم".

وجاءت هذه العروض التي لا يمكن التنازل عنها بالتحديد في الفترة الماضية، وبالأخص من المملكة العربية السعودية، التي دخلت أنديتها في مفاوضات مع المهاجم، ما جعل مستقبل اللاعب غامضًا بالنسبة للمدرب رودي جارسيا.

وقال جارسيا الأحد الماضي عقب مباراة أوجسبورج الودية ردا على سؤال حول إذا ما كانت هناك عروض مغرية من السعودية للمهاجم النيجيري "أنا لست فيكتور، اسأله".

وينتهي عقد أوسيمين مع نابولي في صيف 2025، لكن بطل إيطاليا يرغب في تمديده لموسمين جديدين، لينتهي في 2027.