الإثنين 27-06-2022
ملاعب

برانديلي: على فلاهوفيتش أن يتحلى بالهدوء

d8de0d1a-af72-4f0f-9de1-21031f48b0ce


ملاعب - وكالات

دافع تشيزاري برانديلي لاعب يوفنتوس السابق والمدرب الإيطالي المعروف عن دوسان فلاهوفيتش وذلك بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في سلسلة من المباريات مع اليوفي وكان آخرها في مباراة الخسارة أمام جنوى 12 يوم الجمعة.

اضافة اعلان
 


واستقال تشيزاري برانديلي من مهمته كمدرب لفيورنتينا في مارس من العام الماضي، ولكن لديه ذكريات جيدة مع المهاجم الصربي صاحب الـ22 عاماً والذي انفجرت موهبته معه في فلورنسا.

 


وقال برانديلي في حديثه مع توتو سبورت عن معاناة فلاهوفيتش مع يوفنتوس: “بمجرد وصوله إلى يوفنتوس شعر حتماً بمسؤولية كبيرة لأن الجميع توقع الكثير منه، وكان قد سجل أهدافاً على الفور ولذلك كان الناس يعتقدون أنه قادر على حل مشاكل الفريق بنفسه”.

 


وقدم مدرب منتخب إيطاليا السابق بعض النصائح لمهاجم البيانكونيري: “النصيحة الوحيدة التي يمكنني أن أقدمها له هو أن يلتزم الهدوء..لأنه بطل حقيقي وسيسجل الكثير من الأهداف”.


وأحرز فلاهوفيتش 17 هدفاً في النصف الأول من الموسم الحالي في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا، لكنه لم يسجل سوى ستة أهداف في الدوري منذ انتقاله إلى فريق السيدة العجوز في يناير، وتم استبداله في مباراة جنوى الأخيرة وبدا اللاعب محبطاً بشكلٍ واضح على مقاعد البدلاء بعد استبداله.