الجمعة 03-05-2024
ملاعب

انتر ميلان على موعد مع صدارة الدوري الإيطالي

EuGdT-YXcAAVXKU


ملاعب - وكالات

يستضيف ملعب «جوزيبي مياتزا» مباراة إنتر ميلان ولاتسيو، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري الإيطالي.

اضافة اعلان

إنتر ميلان يدخل المباراة وهدفه الأساسي حصد النقاط الثلاث، من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، والاستغلال الأمثل لتعثر جاره اللدود ميلان بالخسارة أمام سبيتزيا بهدفين دون رد مساء السبت.


ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن ميلان، وذلك بعدما فاز في 14 مباراة وتعادل في 5 مناسبات، وتعرض لهزيمتين، وسجل لاعبوه 51 هدفًا كأقوى خط هجوم في «سيري آ»، فيما تلقت شباكه 23 هدفًا.

أما لاتسيو، فيضع هو الآخر عينيه على الفوز، واستغلال الفترة المثالية التي يعيشها الفريق من ناحية النتائج، من أجل التقدم خطوة عملاقة، تدخله المربع الذهبي في جدول الترتيب.


ويحتل لاتسيو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 40 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس الثالث الذي سقط أمام نابولي بهدف دون رد يوم السبت.


وتمكن لاتسيو منذ بداية الموسم في تحقيق الانتصار في 12 مباراة، وتعادل في 4 مناسبات وتعرض لخمس هزائم، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، فيما تلقت شباكه 27 هدفًا.