السبت 05-12-2020
 

المدير الرياضي ليوفنتوس يرد على إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد

juventus-v-olympique-lyon-uefa-champions-league-round-of-16-second-leg-940x678 (1)

ملاعب - رد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي فابيو باراتيتشي على التقارير التي تحدث عن إمكانية عودة نجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق ريال مدريد.


وكانت تقارير قد تحدثت عن رغبة قائد المنتخب البرتغالي في العودة إلى صفوف فريقه السابق كريستيانو رونالدو، متحدثه عن تمهيده لذلك بحل خلافاته مع رئيس الميرينجي فلونتينو بيريز، وكذلك حرصه على تبادل القمصان والتقاط الصور مع زملائه السابقين في الميرينجي خلال المباريات الدولية الأخيرة.

وقال باراتيتشي لـ DAZN، عن إذا ما كان مستقبل رونالدو يبقى في يوفنتوس: “يمكنني تأكيد ذلك لكم”، مضيفًا عن ما أثير حول عودة البرتغالي إلى مدريد: “نحن نعلم طبيعة شائعات سوق الانتقالات، ويوميًا يدخل لاعب في قائمة أهداف عدة فرق، ولكننا لا نعطي اهتمامًا لذلك”.

ويخوض كريستيانو رونالدو موسمه الثالث بقميص السيدة العجوز بعد الانضمام للفريق في صيف عام 2018 قادمًا منري ريال مدريد في صفقة تكلفت 117 مليون يورو.


ويمتد عقد النجم البرتغالي، صاحب الـ 35 عامًا، مع البيانكونيري لموسم آخر بالإضافة إلى الموسم الجاري، لينتهي تحديدًا في 30 يونيو 2022، فيما يحصل من خلاله على راتب سنوي يبلغ 31 مليون يورو.