السبت 20-04-2024
ملاعب

الإنتر يواجه أودينيزي تحت شعار "لا بديل عن الفوز " بالدوري الإيطالي

1491840_0


ملاعب - يحل فريق أودينيزي ضيفا على منافسه إنتر ميلان في تمام الحادي عشر إلا ربع مساء اليوم السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

اضافة اعلان
 

ويحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، خلفًا لنابولي المتصدر برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق أودينيزي في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

ويسعى فريق إنتر ميلان لتحقيق الفوز على أودينيزي من أجل مواصلة الزحف عن نابولي المتصدر بفارق 15 نقطة.

وكان إنتر ميلان قد تعادل مع سامبدوريا بدون أهداف في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي، وفقد نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة.

وأدى سقوط فريق إنتر ميلان الإيطالي في فخ التعادل السلبى أمام نظيره سامبدوريا، إلى مشاجرة بين مهاجم الفريق لوكاكو وزميله باريلا وانتقلت إلى خارج الملعب بعد المباراة  التى أقيمت على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإيطالي.
 
وفشل فريق الإنتر في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري الإيطالي، بعد انتصارين على كريمونيزي وميلان في ديربي الغضب بالترتيب.
 
فيما كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، عن تصرف مسيئ من البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، تجاه زميله نيكولو باريلا، خلال مواجهة سامبدوريا، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي.
 
وأظهرت الكاميرات في الدقيقة 38، لوكاكو وهو يصرخ في وجه زميله باريلا، الذي تبادل الصراخ هو الآخر، معبرا عن إحباطه من فشل المهاجم البلجيكي في الحفاظ على الكرة.
 
 
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة    

سامبدوريا X بولونيا – الساعة 5 عصرا على قناة AD SPORTS Premium 1            

مونزا X ميلان – الساعة 8 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1                      

انتر ميلان  X أودينيزي – الساعة 10:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1