الجمعة 03-02-2023

إنتر يوافق على رحيل نجمه لسان جيرمان

6072f59e4236041fed610d91


ملاعب - في تحول مفاجئ، يأمل نادي إنتر ميلان، في بيع أحد نجومه خلال الأيام المتبقية من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، وقبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.
اضافة اعلان

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إدارة الإنتر تسعى لبيع ميلان سكرينيار، مدافع الفريق، خلال الشهر الجاري، خاصة بعد تصريحات وكيل أعماله عن رغبته في الرحيل.

وأضافت أن وكيل أعمال سكرينيار خرج بتصريحات مدوية أكد فيها أن النادي الإيطالي هو من عرض المدافع للبيع في الفترة الماضية، وأن اللاعب في مفاوضات بالفعل مع باريس.

ولفتت الصحيفة إلى أن توقيت التصريحات التي أدلى بها الوكيل كانت كارثية، خاصة وأنها جاءت بنفس التوقيت الذي طرد فيه سكرينيار بالبطاقة الحمراء خلال مواجهة إمبولي التي انتهت بخسارة الإنتر (1-0)، ما جعل الضوء يسلط على اللاعب بشكل أكبر.

وتابعت أن النيراتزوري يسعى حاليا لبيع سكرينيار إلى باريس هذا الشهر، بعدما كان رفض رحيله في الصيف الماضي في صفقة كبيرة، ليتراجع النادي ويقرر وضعه بسوق الانتقالات، مضيفة أن الإنتر على استعداد لقبول رحيله مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن إنتر رفض رحيل سكرينيار في الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو، ليخاطر النادي بخسارة سكرينيار الذي سيرحل مجانا بنهاية الموسم الجاري حال فشل رحيله هذا الشتاء.