الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

إنتر يواصل صحوته بثنائية في شباك ساليرينتانا

202203041112151215


ملاعب - وكالات

واصل إنتر ميلان صحوته وحقق الفوز على ضيفه ساليرينتانا، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي.

أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للأفاعي بالدقيقة 14، وضاعف نيكولو باريلا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 58.

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد ساليرينتانا عند 10 نقاط بالمركز ال12.

هدف مبكر

دخل الإنتر اللقاء مهاجما، إلى أن تمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، بعدما استلم المهاجم الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها لتسكن الشباك.

وكاد الإنتر أن يضيف الهدف الثاني بعد دقائق من هدف لاوتارو، من ركلة حرة ثابتة نفذها كالهانجولو داخل المنطقة، لتمر من أمام رأس دجيكو وقدم سكرينيار أمام المرمى إلى خارج الملعب.

وسنحت فرصة التعديل لساليرينتانا، بعد خسارة مخيتاريان الكرة ليحصل عليها ديا ويمررها إلى كاستانوس الذي أطلق تسديدة قوية لتضرب بالشباك الجانبية للمرمى.

مجازفة كبيرة

اضافة اعلان
أتشيربي مدافع النيراتزوري خاطر بتسجيل هدف عن طريق الخطأ في مرماه، بعدما حاول تشتيت كرة عرضية لتمر بجوار مرمى فريقه إلى ركنية لصالح ساليرينتانا.

وفي الدقيقة 36، هدد المدافع سكرينيار مرمى ساليرينتانا بفرصة محققة للتسجيل، بعد كرة عرضية من ديماركو من ناحية اليسار لداخل المنطقة، ليقابلها سكرينيار برأسية باتجاه المرمى تألق فيها الحارس وأبعدها عن مرماه.

وتألق أندريا أونانا حارس إنتر، ومنع كريستوف بيونتيك مهاجم ساليرينتانا من تسجيل هدف التعادل، بعدما أطلق الأخير تسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس الكاميروني عن مرماه. 

لويجي سيبي حارس ساليرينتانا، رد على أونانا بتصد رائع بعد هجمة مرتدة نفذها دومفريس من جهة اليمين، ليمرر عرضية أرضية حاول لاوتارو تسديدها بالكعب لكنها مرت من أمامه وشتتها الدفاع بشكل خاطئ ليتابعها لاوتارو برأسية، لكن سيبي تألق وأبعدها بنجاح.

وحصل إنتر على ركلة ركنية في الدقيقة 52 نفذها كالهانجولو بعرضية داخل المنطقة، ارتقى لها لاوتارو أعلى من الجميع ليحولها برأسية مرت أعلى عارضة الحارس سيبي.

رد ساليرينتانا لم يدم طويلا، وبعد دقيقة واحدة كاد الفريق الضيف أن يسجل التعادل بعد عرضية متقنة من كاندريفا، قابلها المهاجم ديا برأسية متقنة باتجاه الشباك، لكن أونانا تألق وأبعدها لركنية.

هدف التعزيز

 

وضاعف نيكولو باريلا النتيجة للإنتر في الدقيقة 58، بهدف رائع بعد تمريرة طولية ممتازة من كالهانجولو إلى باريلا في عمق الدفاع، ليستلم نيكولو الكرة ويمر من مدافع ساليرينتانا ويطلق تسديدة أرضية على يسار الحارس في الشباك.

وشهدت الدقيقة 72 عودة الأرجنتيني خواكين كوريا لتشكيلة الإنتر بعد غيابه عن الفريق طوال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، ليشارك بدلا من إيدين دجيكو.

وسنحت فرصة للتركي كالهانجولو لمضاعفة النتيجة بالدقيقة 88، بعدما شتت دفاع ساليرينتانا الكرة إلى حدود منطقة الجزاء، ليتابعها هاكان بتسديدة صاروخية لكنها مرت أعلى من المرمى.

النيراتزوري واصل هجومه على مرمى الضيوف، ومن ركنية نفذها كريستيان أصلاني لداخل منطقة الجزاء، ارتقى كوريا وقابلها برأسية خطيرة تألق فيها الحارس سيبي الذي أبعدها بأطراف أصابعه لركنية جديدة في الدقيقة 90+1.