الإثنين 20-09-2021
ملاعب

إنتر يُخطط لصفقة تبادلية ضخمة مع ريال مدريد

136be8f5-d1f0-43db-a722-567c51182b4a

ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن خطة مدرب إنتر أنطونيو كونتي، لضم صانع ألعاب ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك باقتراح صفقة تبادلية ضخمة مع النادي الملكي، بموجبها ينتقل هدف زين الدين زيدان القديم إلى “سانتياغو بيرنابيو”.

اضافة اعلان

وقالت شبكة “ديفينسا سينترال” الإسبانية، إنه بالرغم من فشل محاولات الأفاعي السابقة لإطلاق سراح الدولي الإسباني من معقل الميرينغي، لتمسك زيزو ببقاء صاحب الـ28 عاما، إلا أن وصيف الكالتشيو، ما زال مُصرا على التعاقد مع هدف كونتي الرئيسي، وهذه المرة، سيسعى جاهدا، لإغراء بطل الليغا بصفقة تبادلية لا تقاوم.


وذكر التقرير، أن النيراتزوري سيعرض على الريال صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن، مقابل الحصول على توقيع إيسكو، منها يتخلص إنتر من لاعب توتنهام السابق، الذي لا يعول عليه كونتي في التشكيلة الأساسية، ومنها سيحقق رغبة قديمة لزيزو، بضم اللاعب إلى الملكي، بعد فشل ضمه من ناديه اللندني السابق، لمبالغة الرئيس دانيال ليفي في شروطه المادية.


وسبق للريال أن حاول ضم إريكسن قبل عامين، إلا أن المحاولة باءت بالفشل، لإصرار رئيس توتنهام في رسوم التحويل، بطلب أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن اللاعب الاسكندينافي، وفي الأخير، اضطر السبيرس لبيع صانع ألعاب بثمن بخس للإنتر في الشتاء الماضي، لتفادي رحيله بموجب قانون بوسمان.


وجاءت هذه الأنباء، تزامنا مع رسائل التهديد التي بعثها إريكسن لكونتي وإدارة النادي، أنه لن يتحمل الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة أطول، حتى أنه قال بالنص في مقابلة مع صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء الجمعة “لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم، ليس من اللطيف أبدا الجلوس على المقعد ويميل المرء إلى أن يكون أقل صبرًا مع نمو خبرته، كنت أعتقد أنني سأحدث الفارق في كل مباراة، لكن هذا لم يحدث”.


ومنذ قدومه من الجزء الأبيض لشمال لندن يناير / كانون الثاني الماضي، شارك في 19 مباراة في مختلف المسابقات، اكتفى خلالهم بتسجيل هدف وصناعة اثنين في 773 دقيقة لعب بالقميص الأزرق والأسود، منهم 73 دقيقة من مشاركته في مباراتين منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يُثير الشكوك حول إمكانية بقائه في مشروع كونتي.