الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يسقط بفخ سامبدوريا وروما يواصل التقدم

ErD2rjkWMAYhGCq


ملاعب - وكالات

انتزع فريق سامبدوريا فوزا ثمينا من نظيره إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اضافة اعلان

افتتح فريق سامبدوريا أهداف المبارارة عن طريق انتونيو كاندريفا من ضربة جزاء في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، في حين سجل كيتا بالدي الهدف الثاني لسامبدوريا في الدقيقة 38 من نفس الشوط والذي انتهى بتأخر الإنتر بهدفين.

وخلال الشوط الثاني تمكن إنتر ميلان من تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق ستيفان دي فري الذي تسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

بهذه الفوز، رفع فريق سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين تجمد رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الكالتشيو.

وفي نفس مباريات الجولة، واصل روما انتصاراته المتتالية في الدوري الإيطالي بفوزه الكبير على كروتوني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على استاد إيزيو سكيدا.

افتتح فريق الذئاب أهداف المباراة عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول وعزَّز اللاعب نفسه النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 29 من نفس الشوط.

وأضاف هنريك مخيتريان الهدف الثالث لروما من ضربة جزاء في الدقيقة 35 من نفس الشوط الذي انتهى بتأخر كروتوني بثلاثة نظيفة.

وخلال الشوط الثاني، سجل فريق كروتوني هدف تقليص الفارق عن طريق فلاديمير جوليميتش في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

بهذا الفوز رفع روما رصيده إلي 33 نقطة في المركز الثالث من جدول الترتيب، في حين تجمد كروتوني عند 9 نقاط في المركز العشرين من جدول المسابقة.