الإثنين 29-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يستضيف أودينيزي بالدوري الإيطالي

maxresdefault


ملاعب - يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي، مع ضيفه أودينيزي في المواجهة المقرر إقامتها في الحادية عشر إلا ربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

اضافة اعلان
 

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة، فيما يتواجد فريق أودينيزي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.


ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


وخاض إنتر ميلان 14 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حصد خلالها 35 نقطة بمتوسط 2.5 نقطة في المباراة الواحدة، ليتفوق بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.


ويملك النيراتزوري أقوى خط هجوم في الكالتشيو حتى الآن، بعدما سجل لاعبوه 33 هدفا، كما يعتبر إنتر ميلان الأفضل على مستوى الدفاع بعدما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط بالدوري الإيطالي، متفوقا على يوفنتوس صاحب المركز الثاني بـ9 أهداف.