السبت 27-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان فى ضيافة أودينيزي المتوهج بالدوري الإيطالي

ac37ed8d-4c83-49a2-a2a8-bd2b76a0b25a


ملاعب - وكالات

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على أودينيزي فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "ألفريولي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي. ويحتل فريق إنتر ميلان المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة متأخرًا بنقطتين عن نابولى صاحب الصدارة بـ 14 نقطة، فيما يأتى أودينيزى فى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.
اضافة اعلان

أودينيزي ضد إنتر ميلان
 
ويتطلع الإنتر، بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، لمواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد الفوز على تورينو بهدف نظيف في الجولة السادسة.

وخاض إنتر ميلان 6 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023، مقسمين ما بين 4 إنتصارات وهزيمتين.

وعلى المستوي الأوروبي، حقق فريق الإنتر أول انتصاراته ببطولة دوري أبطال أوروبا على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 2-0 بعد خسارة أولي أمام بايرن ميونخ في افتتاح مشواره بتشامبيونزليج.

ويخشي إنزاجي، المدير الفني للإنتر، الصحوة التى يعيشها فريق أودينيزي منذ انطلاق بطولة الدوري الإيطالي، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل فى مباراة وخسر الأخرى، ليحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة.

وكانت آخر انتصارات فريق أودينيزي على روما برباعية مثيرة فى الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، ثم ثلاثية أخرى داخل شباك ساسولو بالجولة السادسة.

وعن المباراة، قال إنزاجي مدرب الإنتر، "حققنا انتصارين متتاليين، لكننا نعلم أن اللعب كل يومين ليس بالأمر السهل، سنذهب إلى أودينيزى لخوض مباراة صعبة للغاية ضد فريق جيد جدا".

وأضاف، "يجب أن نكون حذرين للغاية لأنهم فريق يتمتع بقوة جيدة ومدرب رائع، يملك لاعبين من ناحية الكم والجودة، سيتعين علينا ان نلعب بعدوانية وتصميم ونركض كثيرا لأننا نواجه صاحب أفضل سلسلة انتصارات في الدوري".

وأنهي المدير الفني للنيراتزوري تصريحاته قائًلا، "هم بالتأكيد أحد أكثر الفرق تألقا في الدوري الإيطالي، ونعلم أننا سنجد خصما صعبا وعلينا مواجهته، سيكون الأمر حاسما لأن أودينيزي سجل هدفا بالدقائق الأولى من مبارياته، وسيتعين علينا التعامل مع المباراة بأفضل طريقة ممكنة".