الأحد 13-06-2021
ملاعب

إشارة جديدة على اقتراب رحيل رونالدو عن يوفنتوس

23409502
ملاعب - لا يزال مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس تحيطه علامات الاستفهام في الوقت الذي شددت فيه عدد من التقارير اقترابه من الرحيل عن تورينو، فيما جاءت إشارة جديدة لربما تؤكد صحة تلك التقارير.
اضافة اعلان


ولفتت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إلى إشارة جديدة على اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، عن صفوف يوفنتوس هذا الصيف.

رونالدو بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
وأشارت الصحيفة إلى عدم مشاركة رونالدو في إعلان شركة “جيب” الراعية ليوفنتوس هذا الموسم، والذي شهد تواجد كل من باولو ديبالا وماتياس دي ليخت وفيديريكو كييزا وجورجيو كيليني.

ويعتبر غياب رونالدو عن الإعلان ملفتًا للنظر إذ كان دائمًا حاضرًا في إعلانات الراعي الأساسي للبيانكونيري منذ انضمامه للفريق في مطلع موسم 2019-2020.


وأوضح التقرير الإيطالي أن يوفنتوس يحضر خطته في حالة قرر رونالدو استغلال تبقي عامًا واحدًا في عقده مع البيانكونيري للتفاوض على رحيله هذا الصيف.

ويحظى النجم البرتغالي باهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قد يطرح اسم ماورو إيكاردي على طاولة المفاوضات، بعدما لم ينجح الأخير في إقناع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، فيما سيرحب ماسيمليانو أليجري بخدمات اللاعب في السيدة العجوز.

ويظهر في الأفق خيارًا آخر لرونالدو، وهو العودة إلى مانشستر يونايتد، والذي قد يطرح بدوره اسم بول بوجبا في صفقة تبادلية للحصول على خدمات نجمه السابق.