الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

إبراهيموفيتش: ميلان قد لا يكون النادي الأخير في مسيرتي

za-2

ملاعب - وكالات 

 

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالي، عن موعد اعتزاله ورأيه في انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وما يحتاجه كيليان مبابي لكي يكون الأفضل.

ووصل إبراهيموفيتش إلى عامه الـ40 ولم يقرر بعد موعد اعتزاله على الرغم من نهاية عقده مع ميلان، في 30 يونيو 2022.

اضافة اعلان
 

وقال زلاتان في حواره مع قناة ”تيليفوت“ الفرنسية، يوم الأحد: ”أريد أن أثبت للجميع أن 40 مجرد رقم، ولا يزال بإمكاني أن أفعل ما أحبه، لا أستطيع اللعب كما فعلت قبل 5 أو 10 سنوات، لكنني أذكى ولدي خبرة أكبر“.

 

وأضاف إبراهيموفيتش: ”لم أتفاجأ بأدائي، لا يمكنك أن تتفاجأ عندما تعرف جيدا أنك الأفضل“.

وتابع: ”يمكنني الاستمرار في الملاعب لفترة أطول، ولا أريد أن أشعر بالندم عندما أعتزل نهائيا، سأستمر حتى يطردني أحد الأندية ويقول إنني انتهيت بالفعل“.

ووجه له محاوره سؤالا: ”هل سيكون ميلان ناديه الأخير؟“، أجاب زلاتان: ”لست متأكدا، أريد أن ألعب حتما أستطيع، إذا قرروا رحيلي وأنا أشعر برغبتي في الاستمرار بالملاعب، فسأواصل مسيرتي“.

 

وعن دوره في ميلان، أوضح إبراهيموفيتش: ”كبير، مسؤولياتي في الفريق كثيرة؛ لأنني قائد ويمنحني الكثير من التقدير لأنني الأكبر سنا، وهو أول فريق ألعب فيه هذا الدور“.

وأردف: ”علينا أن نثق بأنفسنا ومن قدرتنا في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي، حتى يكون ممكنا لنا المنافسة بقوة، عليك كلاعب أن تعمل وتضحي وتؤمن بالمشروع“.

وعن إذا ما كان هناك لاعب يذكره بنفسه بالوقت الحالي: لا، لا أحد، لا يوجد سوى زلاتان واحد فقط“.

واستطرد: ”فخور بكل ما قدمته على مدار 20 أو 25 عاما حتى الآن، أتيت من بلد صغير وأثبت للعالم أن اللاعبين في السويد قادرون على لعب كرة القدم، وما أريده هو أن يتذكرني الناس أنني كنت أفضل لاعب في أي فريق ذهبت إليه“.

 

وعن ذكرياته مع نادي باريس سان جيرمان، أشار: ”لدي ذكريات جيدة جدا عن باريس، يعتقد الناس أنني ذهبت إلى هناك لكسب المال والاستمتاع بالمدينة والحياة، لكن لا، لقد جئت لتغيير النادي“.

وعن رأيه في النجم الفرنسي كيليان مبابي، أشار: ”أحب مبابي بالفعل، لكنه لا يفعل ما يكفي، عليه أن يضغط على نفسه ويقول أنا لست جيدا حتى الآن حتى يكون أفضل“.

وعن خطوة انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، قال: ”هذا تحد قوي لميسي، سيحاول شيئا جديدا بعد فترة طويلة جدا مع برشلونة، وانضم إلى نادٍ طموح جدا يريد الفوز“.