الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أليجري يثير القلق حول دي ماريا قبل موقعة الإنتر

epa_soccer_2023-03_2023-03-09_2023-03-09-10512659_epa


ملاعب - أكد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أنه سيكون بحاجة لإعادة تقييم حالة العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم أنخيل دي ماريا، قبل اللقاء المنتظر أمام إنتر ميلان، غدًا الأحد، في قمة الجولة 27 من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "أمامنا مباراة رائعة ستلعب أمام 70 ألف مشجع، إنه ديربي إيطاليا.. ميليك وأليكس ساندرو لن يكونا متاحين، سأحتاج لإعادة تقييم عدد من اللاعبين مثل دي ماريا، بينما لوكاتيلي في حالة جيدة".

وأضاف: "علينا أن نبذل قصارى جهدنا، إنه تحد صعب، نحن بحاجة إلى التفوق في مثل هذه المواجهات أمام منافسينا المباشرين، سيكون من الصعب سد الفجوة في الدوري، لكن يجب أن نتذكر أننا حصلنا على 53 نقطة بالملعب".

واستطرد: "في تدريبات اليوم، سأكون بحاجة لتقييم من سيشارك بالهجوم، لأن مويس كين يغيب للإيقاف، وليس لدينا بدائل كبيرة.. في الأسابيع المقبلة سنستعيد العديد من اللاعبين المهمين، وهو أمر جيد.. إذ أن أبريل/نيسان سيكون مليئًا بالمباريات".

وأتم مدرب اليوفي: "إنتر لم يخسر حتى الآن على ملعبه، إنه اختبار كبير بالنسبة لنا.. بدنيًا هم أقوياء للغاية ومتميزين في الألعاب الهوائية، غدًا يوم مهم لنا".