الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

أليجري: محبط من جماهير يوفنتوس

afp_20230827_20230827-afp_33tu89j_afp


ملاعب - شدد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، على أن فريقه لا ينبغي أن يستهين بمواجهة إمبولي، غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 3 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سنواجه فريقا يبحث عن أول نقاطه هذا الموسم، علينا أن نحافظ على الاستمرارية، ولا ينبغي الاستهانة بإمبولي، لديهم الحمض النووي لفريق يلعب بطريقته، وعلينا أن نكون أقوياء".

أضاف: "محبط لأنني سمعت بعض صافرات الاستهجان من الجماهير يوم الأحد الماضي (أمام بولونيا) ضد اللاعبين الذين يتمتعون بالثقة والاحترافية دائما".

اضافة اعلان
 

وتابع: "كامبياسو وماكيني يمكنهم اللعب بالجهة اليمنى، بالنسبة للأول لا يشكل ذلك فرقا كبيرا في مركز الجناح الذي يلعب فيه، لكننا في بداية الموسم فقط، كل شيء سيصبح أكثر وضوحا مع مرور الوقت". 

وأفاد: "30 ديسمبر/كانون الأول سيتعين علينا أن نرى أين سيكون موقعنا بالجدول، نهدف أن نكون من بين أفضل الفرق لتحقيق أهدافنا بالنصف الثاني بالموسم والتأهل لدوري الأبطال، الفريق الفائز بالاسكوديتو سيكون بحاجة إلى جمع 86 إلى 90 نقطة".

وزاد: "لقد شاركنا النادي كل تحركات سوق الانتقالات، لم يكن منطقيا ضم لاعبين فقط من أجل تغيير الوجوه، علينا الحفاظ على فريق تنافسي ونحن لدينا لاعبون سينمون مقارنة بالعام الماضي، نعمل كل يوم لنكون قادرين على المنافسة".

وحول استبعاد كوستيتش من أول مباراتين، قال أليجري: "إنه لاعب يمكن الاعتماد عليه، فهو يقدم العديد من التمريرات الحاسمة ويحسن تسديداته، ربما غدا سيكون هناك مجال له للعب، نحن نلعب مباراة واحدة فقط في الأسبوع ولسوء الحظ سيحصل بعض اللاعبين على وقت أقل".

واستطرد: "تشيزني في حالة جيدة لكنه لن يعود إلينا إلا بعد التوقف، فلاهوفيتش في حالة جيدة لقد سجل أهدافا وبالتالي هو أكثر هدوء، في العام الماضي كان يعاني من مشاكل في الفخذ، أنا هادئ بشأن موسمه مثل كييزا وكين وميليك".

وأتم: "بوجبا بحاجة إلى إدارة جيدة لأوقاته لأنه لم يلعب لمدة عام، لقد قدم أداء جيدا ضد بولونيا، وساعد في صناعة الهدف، حتى عندما يكون جاهز بنسبة 70% فقط فيكون حاسما".