الإثنين 06-05-2024
ملاعب

أليجري قبل موقعة أتالانتا: الموسم لن ينته غدا

afp_20230926_20230926-afp_33wn6qb_afp


ملاعب - أعلن ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، نبأ صادمًا قبل مباراته المرتقبة أمام أتالانتا، المقرر لها غدًا الأحد بملعب جيويس، في إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد: "عادة ما تكون مباريات أتالانتا صعبة، هم في فترة جيدة من حيث الشكل، ولم تهتز شباكهم على أرضهم، لذلك علينا اللعب بتركيز كبير ونحاول الحفاظ على إيقاع جيد".

وأضاف: "لقد واجهنا لاتسيو هذا الموسم، وغدًا أتالانتا البدني والعدواني، ويجب أن نتأكد من استعدادنا للمباراة، لكن الموسم لن ينته غدًا".


وتابع: "ليس هناك فائدة من النظر لجدول الترتيب في هذه اللحظة، حتى إذا كان البقاء بالمربع الذهبي يعزز من ثقتنا واحترامنا لذاتنا".

واستكمل: "الفريق ينمو بدنيًا، ولدينا رابيو وتيموثي ويا يكثفان من سرعتهم".

وحول الغيابات في صفوف يوفنتوس، علق أليجري: "فلاهوفيتش يعاني من مشكلة في الظهر، تلازمه منذ فترة، وأبعدته عن الملاعب لعدة أيام الأسبوع الماضي، وكان يعاني من الكثير من الآلام لذلك من الأفضل السماح له بالراحة والتعافي الكامل".

وزاد: "سيغيب أيضًا أركاديوز ميليك لأنه يعاني من مشكلة بربلة الساق، ومن الأفضل عدم المخاطرة به، لكننا سنستعيد مويس كين، كما سيكون لدينا مانشيني من فريق الشباب".

كان يوفنتوس قد تعرض لصافرات استهجان بعد نهاية الشوط الأول من لقاء ليتشي الماضي قبل أن تعود الجماهير لصفوف الفريق بعد الفوز.

وعن ذلك، رد ماسيمليانو: "علينا أن ننظر إلى هذه المواقف كحافز لنا، إذا لعب يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا العام المقبل، فستكون هذه نتيجة للجميع، والجماهير بإمكانها أن تقدم لنا مساعدة كبيرة".