الخميس 25-04-2024
ملاعب

أليجري: ارتكبنا أخطاء كثيرة وعلينا نسيان رونالدو

387700


ملاعب - وكالات 

 

شدد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على أن الجميع بحاجة إلى نسيان كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الذي رحل لينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
اضافة اعلان

وخسر يوفنتوس أمام ضيفه إمبولي، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعتهما بمعقل اليوفي بأليانز ستاديوم، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "DAZN": "الفريق قدم أداء جيدا في البداية، ثم استقبلنا هدفا في أول خروج خاطئ، ثم تشتتنا، ركضنا كثيرًا ووضعنا أنفسنا في أيدي إمبولي".

وأضاف "نحتاج لمزيد من الهدوء والصبر، وليس اللعب بشكل فردي، لكن كفريق، الأمر ليس سهلاً، فقد حصلنا على نقطة من مباراتين، لكن لدينا وقتا للتعافي والعمل على الاتساق".

وتابع أليجري "كان علينا مهاجمة الخصم بشكل أفضل قليلاً، ارتكبنا الكثير من الأخطاء من الناحية الفنية لأننا كنا متسرعين، علينا التفكير في الفوز دائمًا وبهدوء".

وأردف "فقدنا 5 نقاط، وأنا آسف لأن النمو يعتمد على النتائج، بعد فترة التوقف الدولي. لدينا شهر مكثف، سيتعين علينا إعادة أنفسنا بأفضل ما يمكن بهدوء، يجب مواجهة اللحظات الصعبة".

وزاد "اللاعب الشاب ليس لديه خبرة في إدارة بعض اللحظات، علينا إيجاد التوازن، أنا آسف للاعبين لأنهم كانوا مكسورين القلب وأرادو الفوز".

واستطرد مدرب يوفنتوس "لوكاتيلي لم يكن في حالة جيدة، وبعد التوقف الدولي سيكون أفضل، وهناك ملاحظات إيجابية عمومًا، مثل مشاركة دانيلو أمام الدفاع".

وعن التفكير في رونالدو، قال أليجري: "كريستيانو قضى هنا 3 سنوات، وسجل العديد من الأهداف، لكن من الآن فصاعدًا لا يمكننا التفكير فيه بعد الآن".

وأتم "هناك مجموعة ممتازة يمكن أن تتحسن، اليوم بدت المباراة جيدة لكننا خسرنا، أنا واثق من أن هؤلاء اللاعبين لديهم قيم فنية وأخلاقية ستظهر"