الخميس 02-05-2024
ملاعب

أبراهام يزف نبأ سارا لمورينيو

8ea6b151-8693-4ea0-852d-0b987851fc78


ملاعب - وكالات 

 

زف تامي أبراهام مهاجم روما، نبأ سارا قبل مواجهة ميلان، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدوري الإيطالي، بعد انتهاء العطلة الشتوية.
اضافة اعلان
 
وخرج أبراهام من الملعب في الدقيقة 47 من مباراة روما التي تعادل فيها مع سامبدوريا مساء أمس الأربعاء، بعد إصابته في الكاحل الأيمن.
 
وكانت هناك مخاوف من غياب أبراهام لفترة من الوقت، لكن الدولي الإنجليزي أصر على أنه سيكون جاهزًا لمواجهة ميلان في السادس من يناير/كانون الثاني المقبل.
 
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن أبراهام حديثه للمشجعين عبر منصات التواصل الاجتماعي قائلا: "الكاحل على ما يرام، إنه يؤلم قليلاً. سأكون هناك في ميلان بالرغم من ذلك. عيد ميلاد مجيد وفورزا روما".
 
وتطمئن هذه التأكيدات، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الذي بدوره، كان قلقا بعد المباراة، رغم أنه لا يعتقد أن الإصابة خطيرة للغاية.
 
وقال مدرب روما بعد المباراة: "رأيت الدماء فقط، لا أكثر، لم يستطع المشي، في الشوط الثاني خاطرنا قليلاً لأننا خسرنا تبديلا. لا أعتقد أنه أمر خطير، لكنه بالتأكيد ليس على ما يرام".
 
ويستمتع أبراهام بموسم رائع في العاصمة الإيطالية حتى الآن منذ انضمامه من تشيلسي في الصيف، وهو هداف الفريق في كافة المسابقات برصيد 12 هدفًا في 25 مباراة.
 
ويحتل روما حاليًا المركز السادس في الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن أتالانتا الذي يحتل المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.