الجمعة 03-02-2023

300 انتصار لمودريتش مع الملكي

_AV33494Thumb


ملاعب - خاض لاعب وسط ريال مدريد المخضرم، الكرواتي لوكا مودريتش، أمام إشبيلية أمس مباراته رقم 450 مع النادي الملكي، والتي حقق فيها أيضا انتصاره رقم 300، بعدما افتتح التسجيل لصالح فريقه لينتهي اللقاء بانتصار مستحق بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

سجل الدولي الكرواتي صاحب الـ37 عاما هدفه الثالث هذا الموسم في 13 مباراة، ليعادل الأهداف التي سجلها الموسم الماضي طوال 45 مباراة في كل البطولات.

وبهذا التألق يواصل النجم الكرواتي المتوج بجائزتي الكرة الذهبية والأفضل في عام 2018 ، حيث يبدو أنه لايزال بعيدا عن الاعتزال، ليقنع ناديه الملكي بالتفاوض معه لتجديد عقده لعام آخر.

وفي المجمل ساهم مودريتش في مائة هدف ما بيع تسجيل وصناعة منذ قدومه للريال باحتساب هدفه الأخير في مرمى إشبيلية: بواقع 34 هدفا و66 "أسيست".

وفي مباراة خاصة مع ريال مدريد خاض مودريتش مباراته رقم 450 الرسمية، ليحصل على قميص بمناسبة هذه الذكرى من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وقال "احتفظ بقمصان من كل رقم ضخم أحققه وهناك دائما متسع للمزيد. من الجيد أن احتفظ بها كذكرى".

وأضاف في تصريحاته لوسائل إعلام النادي: "خوض 450 مباراة مع الريال هو بالفعل رقم مهم للغاية، وأنا سعيد للغاية بالوصول إليه".

وتابع: "آمل خوض المزيد من المباريات، وسنرى إلى أين سأصل؟، أنا فخور للغاية لكوني جزء من هذا النادي، ولخوض كل هذه المباريات الرائعة، لا يوجد أفضل من الاحتفال بهذا الرقم عبر تسجيل هدف، وهو واحد من بين أسعد أهدافي في مشواري بفضل فينيسيوس".

ويعد مودريتش اللاعب رقم 19 الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ نادي ريال مدريد، ويبتعد بفارق 6 مباريات عن رقم باكو بويو وبـ13 مباراة عن رقم إميليو بوتراغينيو، وذلك في توقيت مميز لـ"القلعة البيضاء"، حيث لم يخسر الريال أي مباراة حتى الآن في الموسم، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكمل اللاعب الكرواتي المتوج بـ20 لقباً مع الريال، والذي يعد سابع أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب في تاريخه: "نحن نحقق نتائج جيدة، ونواصل الفوز واللعب بشكل جيد، ينبغي المواصلة على هذا المنوال لأننا لازلنا في بداية الموسم، ولا ينبغي الاسترخاء".