الخميس 08-12-2022

141 إصابة بفيروس كورونا في الدوري الإسباني

laliga-cropped_1nwq7t5riq1gu18ak3pxqir69y


ملاعب - كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا داخل أندية الدوري الاسباني، مما قد ينذر بكوراث صحية قريبة تؤثر على سير المسابقة المحلية في اسبانية للموسم الكروي الجاري 2021-22.

اضافة اعلان

وأكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنه حتى الان ، تم تسجيل 141 حالة إيجابية للاصابة بفيروس كورونا في الدوري الإسباني.

 

وشددت الصحيفة، إنه لن يتم تأجيل المباريات بسبب الفيروس ومع ذلك، لن يكون هناك تأجيل للمباريات باستثناء الحالات القصوى.


وضرب فيروس كورونا كوفيد -19 المستجد، العديد من الاندية فى الدوري الاسباني وسط تزايد خطير للاصابات التي قد تهدد بتأجيل او الغاء المباريات.


يعاني فريق برشلونة من سلسلة غيابات مؤثرة، قبل مواجهة ريال مايوركا المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب "إيبيروستار".

 

وأعلن برشلونة إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا، هم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي.


أعلن فريق أتلتيكو مدريد، المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، إصابة مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني و 4لاعبين اخرين بالروخي بلانكوس بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد وتم عزلهم في منازلهم.


وأصدر الروخي بلانكوس بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"تم الكشف عن خمس حالات إيجابية في اختبارات فيروس كورونا التي أجريت على الفريق الأول".


وواصل أتلتيكو مدريد:"تم عزل دييجو سيميوني و كوكي ريسوريكيون وأنطوان جريزمان وهكتور هيرارا وجواو فيليكس في منازلهم ، امتثالًا لتوصيات السلطات الصحية.