السبت 27-04-2024
ملاعب

وصيف أوروبا على رادار برشلونة

Doc-P-482628-638445724611831138


ملاعب -وجه برشلونة أنظاره نحو مدرب إيطالي جديد، لقيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.
اضافة اعلان

وكان تشافي قد أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، في أعقاب خسارة بطولة السوبر وتوديع كأس ملك إسبانيا، خلال أسبوع واحد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد وضع برشلونة اسم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، ضمن قائمة المرشحين لخلافة تشافي في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن اسم إنزاجي بدأ في الظهور مع لاتسيو، قبل أن ينفجر مع إنتر ميلان، ويصل لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.




واقترب إنتر ميلان من الفوز بالدوري الإيطالي العشرين في تاريخه، تحت قيادة إنزاجي، كما تغلب على أتلتيكو مدريد بهدف في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما فاز بالسوبر الإيطالي في شكله الجديد المكون من 4 فرق الشهر الماضي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيواجه منافسة من جانب عمالقة الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول الذين تحركوا لجمع معلومات حول إنزاجي، للتعاقد معه في الموسم المقبل.

ويمكن للأندية الإنجليزية تقديم راتب لإنزاجي يتراوح ما بين 8 إلى 9 ملايين يورو سنويا، وهو رقم كبير بالنسبة لبرشلونة حاليا في ظل أزمته الاقتصادية.

في الوقت ذاته، نوهت الصحيفة بأن إنزاجي سعيد في إنتر ميلان، ويرحب بتجديد عقده حتى 2027.